+973 17 703703

News

شركة الزياني للسيارات ترعى مهرجان "دانديا ميلا"

أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو وام جي في مملكة البحرين، عن رعايتها لمهرجان بتلكو دانديا ميلا 2017، والذي سيشهد مشاركة دانديا ديفاس بريتي وبينكي مع فرقتهم المكونة من 11 عنصراً. وفي هذا الصدد، نظمت شركة الزياني للسيارات فعالية خاصة لإطلاق نموذج من التذاكر للدخول إلى المهرجان، وقد شارك فيها عدد من كبار المسؤولين في الجهة المنظمة والرعاة لهذا الحدث، يتقدمهم السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات.

 

ويعتبر مهرجان دانديا أحد المهرجانات الهندية الذي استمد شهرته من عالم أفلام بوليوود. ويتم إحياء هذا المهرجان في الفترة بين سبتمبر وأكتوبر من خلال أداء رقصات فلكلورية بسيطة بإمكان الجميع أدائها بسهولة. ويعتبر هذا المهرجان عائلي من الدرجة الأولى وهو إحدى المناسبات التي يتم خلالها إرتداء أحلى الملابس الشعبية.

ويتم إقامة ما لا يقل عن 6 فعاليات دانديا كبرى من قبل مختلف الأندية الهندية بمملكة البحرين، ولكن يتم تنظيمها على نطاق أصغر. إلا أن هذه الفعالية ستشهد مشاركة فرقة موسيقية متكاملة من 11 فرداً، سيأتون من مومباي، يقودهم الأختان بريتي وبينكي، وهذا ما يجعل هذه الفعالية هي أضخم مهرجان دانديا في البحرين.

وسيشارك في المهرجان أيضاً العديد من مقدمي أشهى الأطباق والوجبات. وفي هذا السياق، أعرب السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات عن فخره برعاية هذا المهرجان الضخم، منوها على حرص شركة الزياني بدعم مثل هذه الفعاليات التي من شأنها دعم القطاع السياحي والترفيهي بمملكة البحرين. وقال مضيفاً: "إن شركة الزياني للسيارات تضع في قمة أولوياتها مسؤوليتها الإجتماعية، ودعم مثل هذه المهرجانات والفعاليات ينصب في سياق هذه الأولويات".

وزاد: "يسرناأننكون أحد الداعمين لهذا المهرجان،والذيسيكون يومممتعلجميعأفرادالعائلة،حيث سيشهد تنظيمأنشطةفريدةمننوعها لجميع الفئات العمرية بالإضافة للإستمتاع بالموسيقى والرقص الفلكلوري. أنا متيقنأنالناسفيالبحرينسيحرصون على حضور هذا الحدث المميز".

يشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994 . ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل أكثر من عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات،  التجارية منها وغير التجارية.